-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

لعبة PUBG مجانا على الأندرويد !!!

لعبة PUBG مجانا على الأندرويد !!!

 لعبة PUBG التي إختصار ل (‏PlayerUnknown's Battlegrounds‏) وهي بلا شك  جذبت العديد من الاعبين لها على الإنترنت جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم . اللعبة صدرت بتاريخ 23 مارس  2017 لأجهزة الحاسوب ، لعبة PUGB هي أنك تشارك في معركة ملكيّة مع أكثر من 100 لاعب حقيقي حيث سيخرج واحد فقط على قيد الحياة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هناك ، سيكون عليك التنقل في أنحاء الجزيرة للحصول على أفضل المعدات والأسلحة التي يمكنك العثور عليها. ويجب أن تكون سريعًا لأن مساحة لعبك تصبح أصغر حجمًا كل دقيقة.





في إعدادات اللعبة ، يمكنك تعديل الخصائص الرسومية ، لتكييفها مع قدرات جهازك. يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم ، سواء عندما تكون على الأقدام أو خلف عجلة القيادة. 
  • PUBG MOBILE هو تكيف رائع للعبة الأصلية PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، وكما هو الحال في النسخة الأصلية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من طرق اللعب المختلفة: وحدها أو الثنائي أو الفريق. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون الهاتف الذكي الخاص بك.


اللعبة تتوفر على العديد من المزايا 
الرسومات عالية الجودة و HD الصوتيعمل محرك Unreal Engine 4 القوي على توفير تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل غنية ، وتأثيرات واقعية على اللعب وخريطة فائقة الدقة للـ Battle Royale. اشعر وكأنك في خضم الحركة أثناء اللعب بصوت عالي الجودة ، وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد ، وصوت محيطي 7.1 قناة. 
أسلحة واقعية 
إن ترسانة الأسلحة الفتاكة المتزايدة باستمرار من الأسلحة النارية والأسلحة المشينة والقذائف ذات المقذوفات الواقعية ومسارات السفر تمنحك خيار إطلاق النار ، أو ضرب ، أو حرق أعدائك. هل تحبين المقلاة؟ لدينا المقلاة. 
كفريق واحد مع الأصدقاء 
البقاء على قيد الحياة مع أصدقائك. دعوة وفريق مع أصدقائك ، وتنسيق خطة المعركة الخاصة بك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد كمين الكمال. 

متطلباتالموصى بها لتشغيل لعبة موبايل PUGB
* يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت. 
* المواصفات الموصى بها للحصول على أقصى استفادة من PUBG MOBILE: أندرويد 5.1.1 أو أعلى وذاكرة RAM 2 جيجابايت على الأقل. 

كما أن يدعم الإصدار الحالي أكثر من 500 جهاز Android ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: GALAXY NOTE8 و SONY XPERIA XZ1 و GALAXY S8 و GOOGLE PIXEL2 و GALAXY NOTE5 و HUAWEI HONOR8 و LG G5 و REDMI 4A و HUAWEI P9 و SONY XPERIA X و REDMI NOTE4.  

لتحميل اللعبة على هواتف الأندرويد إضخط هنا

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :