-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

السبت، 8 ديسمبر 2018

هل Snapdragon 855 حقا أفضل من Exynos 9820 ؟

هل Snapdragon 855 حقا أفضل من Exynos 9820 ؟




إنها القصة نفسها كل عام: سيصل الرائد الجديد من سامسونج ، وسوف يكون لدى السوق الأوروبية شريحة ، والأسواق الأخرى ستحصل على أخرى ، ونحن نتساءل عن أيهما سيكون الأفضل. سيكون علينا أن ننتظر لنموذجنا من +Galaxy S10  أن يكون لدينا إجابة محددة ولكن ، اليوم بالفعل ، لدينا عنصر أول من الإجابة من اختبار على معيار.


وكما هو معتاد ، سيتمكن المستخدمون في الولايات المتحدة من الحصول على مجموعة رائدة من S مع وجود Snapdragon والمستخدمين الأوروبيين لديهم شريحة Exynos. إذا كنا نعتقد أن نتائج اختبار أول اختبار ، فإن Snapdragon 855 سيكون أفضل من Exynos 9820 على +Galaxy 10 في المستقبل.


تحصل شريحة Exynos على 325،067 نقطة ، بينما تحصل رقاقة Snapdragon على 343،051 نقطة ، وفي كلتا الحالتين تكون النتيجة جيدة جدًا ، تذكر. لا تستخلص استنتاجات متسرعة ، فمن ناحية ، فإن المعايير لها قيمة نظرية نظرًا لأنك سترى على الأرجح أنه لا يوجد فرق في الاستخدام ، من ناحية أخرى ستؤكد اختبارات الأداء الأخرى هذه النتائج أو تدحضها .

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :