-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

السبت، 1 ديسمبر 2018

طبقت شركة سامسونغ خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها للمساعدة في التشخيص

طبقت شركة سامسونغ خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها للمساعدة في التشخيص


سامسونج للإلكترونيات ، الشركة الرائدة في تكنولوجيا التصوير الطبي ، تعرض أحدث تقنيات التصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير الإشعاعي الرقمي والتصوير المقطعي بالكمبيوتر (CT) والتصوير بالرنين المغنطيسي (MRI) وابتكاراتها البرمجية في الاجتماع السنوي للجمعية الإشعاعية لأمريكا الشمالية (RSNA) للعام 2018 ماكورميك مكان في شيكاغو.

وقال دونغسو جون ، رئيس قسم الأعمال الصحية والمعدات الطبية في شركة سامسونغ للإلكترونيات والمدير التنفيذي لشركة سامسونغ ميديسون: "يسعدنا تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة سامسونج بنجاح على أجهزة التصوير التشخيصية الحالية وقد تم استقبالها بشكل جيد في السوق". "بصفتنا مزودين   لحلول التصوير التشخيصية ، سنستمر في تعزيز تقنياتنا من خلال التعاون مع المستشفيات والمتخصصين في الرعاية الصحية. نحن نهدف إلى الجمع بين اختصاصيي الأشعة و AI لملء الفجوات من أجل تحسين إدارة الرعاية الصحية ".

 سامسونج Medison هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة الطبية ، تأسست في عام 1985. وبهدف تحقيق الصحة والرفاهية لحياة الناس ، تقوم الشركة بتصنيع أنظمة الموجات فوق الصوتية التشخيصية في جميع أنحاء العالم عبر مختلف المجالات الطبية. في عام 2011 ، أصبحت Samsung Medison شركة تابعة لشركة Samsung Electronics ، حيث دمجت أفضل تكنولوجيا المعلومات ومعالجة الصور وتقنيات أشباه الموصلات والاتصالات في الأجهزة الطبية.



تعرض سامسونج عدة أنواع من برامج التصوير التشخيصي المعتمدة على AI:

Ultrasound System - S-Detect ™ for Breast هو برنامج يستند إلى AI يقوم بتحليل آفات الثدي باستخدام صور الموجات فوق الصوتية ، وقد تم تنفيذه في أنظمة الموجات فوق الصوتية سامسونج المخصصة للأشعة. ويساعد في توحيد تقارير وتصنيف الآفات الثديية المشبوهة من خلال دمج BIRADS® ATLAS * (نظام الإبلاغ عن صورة الثدي ونظام أطلس)

وفقا لدراسة نشرت مؤخرا 1 من قبل أستاذ الأشعة توماسو بارتولوتا من جامعة باليرمو في إيطاليا ، أظهرت S-Detect ™ Breast للمساعدة في درجات مختلفة من التحسن في التشخيص الشامل لآفات الثدي. عند استخدام S-Detect ™ للثدي ، تم تحسين الدقة التشخيصية للأطباء ذوي الخبرة لأربع سنوات أو أقل من 0.83 إلى 0.87 (AUC ، المنطقة تحت المنحنى). يمكن أن يكون S-Detect ™ for Breast أداة مفيدة لدعم وتوجيه تشخيص الثدي بين أطباء التصوير غير الخبيرين للأصابع (لا يتم تصنيف سوى واصفات الشكل والتوجيه تلقائيًا في الولايات المتحدة).

التصوير الشعاعي الرقمي - باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، تعمل وظيفة "قمع العظام" ، التي تقلل من إشارة العظم من صورة الصدر بالأشعة السينية ، إلى إظهار أنسجة الرئة التي تحجبها العظام. كما تم تقديم "SimGrid ™" كحل لتسهيل سير العمل ليحل محل الشبكات ، مع توفير جودة صورة ممتازة مع قطع أثرية مبعثرة. ووفقًا لدراسة تم نشرها مؤخرًا 2 ، فإن 'SimGrid ™' قدمت جودة صورة تقترب من جودة الصور الملتقطة بشبكة مادية.

الكشف التلقائي عن عُقْد الرئة (ALND) هو محلول CAD (كشف بمساعدة الكمبيوتر) يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الكشف عن العقيدات الرئوية وهو 510 (k) معلقة. وفقا لدراسة حديثة 3 في الصحافة في مجلة التصوير الصدري ، تحسن ALND حساسية الكشف من العقيدات سرطان الرئة 3 سم أو أصغر في الصور الشعاعية الصدر بمقدار سبع نقاط مئوية إلى 92 في المئة ، مقارنة مع متوسط ​​ستة أطباء الأشعة الصدر.


في جناح سامسونج ، سيجد الحضور منطقة "AI" منفصلة تسمح للزوار بتجربة تقنية AI من سامسونج بسهولة أكبر. كما ستستضيف سامسونج ندوة ستوضح كيف تعمل تكنولوجيا معالجة الصور على تحسين الدقة التشخيصية وتعزيز السلامة الإشعاعية لمرضى الأطفال.
من خلال إطلاق أدوات التشخيص الجديدة التي تستخدم بيانات متنوعة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ، ستواصل سامسونج دعم المتخصصين في الرعاية الصحية لتحسين الدقة التشخيصية.

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :