-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

السبت، 29 ديسمبر 2018

إليك أكثرالألعاب إثارة لنتطلع إليها في عام 2019

إليك أكثرالألعاب إثارة لنتطلع إليها في عام 2019


عام جديد علينا وعليه تأتي ألعاب جديدة للعب. من المغامرات المحمولة إلى غمر الواقع الافتراضي الكامل . هذه هي الألعاب الخمس التي نتطلع إلى لعبها في عام 2019.

The Elder Scrolls: Blades
أعلم أن Bethesda لم تكن في الصدارة بشكل كبير مؤخرًا ، ولكن مع The Elder Scrolls VI بسهولة أكثر من عام ، ستكون لعبة Scrolls لأول مرة في الجوّال (ولكن عبر المنصات) هي الحل الذي نحتاجه. تم تأجيل هذه اللعبة في الأصل في أواخر عام 2018 ، وقد تم إرجاعها إلى أوائل عام 2019. 

كعضو في Blades الاسماء ، سوف يستكشف اللاعبون الأبراج المحصنة ، وحوش المعركة وحتى بناء المدينة الخاصة بهم. في حين أننا لا نستطيع أن نتوقع أن تكون هذه اللعبة المتحركة تفاعلية مع Skyrim و Oblivion و TES الرئيسية الأخرى.

Cyberpunk 2077
حتى الآن ، ذكرت CD Projekt Red أنها تطور لتوليد وحدة التحكم الحالية ، بالإضافة إلى أجهزة الجيل التالي ، لذا فمن المحتمل أن نرى هذا القناع المستقبلي المبتكر من مبدعي ألعاب The Witcher في وقت ما في عام 2019.


Kingdom Hearts III 

لقد كان المشجعون ينتظرون وقتًا طويلًا ومريحًا بالنسبة إلى Kingdom Hearts III وآخر صيحة من شخصيات Square Enix و Disney / Pixar في مغامرة خيالية لشخص ثالث هي الآن على بعد شهر واحد فقط. سلسلة أبطال سورا انضم إليهم دونالد داك وجوفي وجوه أخرى مألوفة ، بينما يقاتلون لإيقاف قوة شريرة تعرف باسم "بلا قلب" .

Stormland
Robo Recall هي واحدة من العناوين المفضلة لألعاب VR ، وتطل Stormland على المفهوم إلى المستوى التالي. هو مطلق النار الروبوت مفتوح العالم الذي تلعب فيه محارب روبوت مع من يستطيع أن يمزق المعارضين لأسفل لإصلاح جسمه وأخذ أسلحتهم لنفسه.


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :