-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

السبت، 8 ديسمبر 2018

قل مرحبا ل Messenger 4 الجديد !!!

قل مرحبا ل Messenger 4 الجديد !!!



في دراسة حديثة لـ "ماسنجر" ، أخبرت فيسبوك من قبل 7 أشخاص من أصل 10 أشخاص (71٪) أن البساطة هي الأولوية القصوى بالنسبة لهم في تطبيق المراسلة (1). بين الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع الذين يراسلون بشكل متكرر ، تقول نسبة 62٪ أن الرسائل تجعلهم يشعرون بأنهم أقرب إلى أصدقائهم (2). ففيسبوك تؤمن بأن Messenger 4 يقدم القرب والأصالة التي كنت تطلبها - من خلال بساطة التصميم والميزات القوية التي تضع التركيز على الرسائل والاتصال.



سيتم طرح Messenger 4 بشكل تدريجي عالميًا خلال الأسابيع المقبلة.

من مميزاته أنه بسيط: وأسهل في التنقل
 لتسهيل العثور على الميزات التي تهمك ، سيكون لدى Messenger الجديد ثلاث علامات تبويب بدلاً من تسع. تُعد محادثاتك - من فرد إلى آخر والمجموعات - من الأمام والوسط في علامة تبويب الدردشات . بالنسبة إلى مئات الملايين من الأشخاص يوميًا الذين يشاركون الصور ومقاطع الفيديو ،  سيحتوي  Messenger 4 على ميزات الاتصال المرئي مثل الكاميرا في الأعلى حتى تتمكن بسهولة من التقاط صور شخصية ومشاركتها.


كما أن فيسبوك تعلم بأن الأشخاص يحبون استخدام Messenger للتعبير عن أنفسهم بأسماء مستعارة و emojis وألوان دردشة مخصصة. هذا هو السبب في أن Messenger4 لديه طريقة أخرى لتخصيص محادثاتك مع تحديث صغير ولكنه رائع لتخصيصات الدردشة . باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الآن استخدام ألوان متعددة لتخصيص فقاعات الدردشة في المحادثات. يمكنك رؤية الألوان تتغير من الأحمر إلى الأزرق ، على سبيل المثال ، أثناء التمرير لأعلى ولأسفل محادثة. يمكن تغيير تدرجات الألوان في أي وقت لتعكس مزاجك أو موضوع المحادثة.
في حين لازالت تحتفظ بكل الميزات التي تساعدك على التواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم. سواء أكنت ترغب في استطلاع آراء أصدقائك حول الفيلم الذي ترغب في مشاهدته ، أو مشاركة موقعك المباشر للعثور على أصدقاء في مهرجان موسيقي ، أو تحديهم لألعابك المفضلة ، أو اللحاق بهم في دردشة فيديو جماعية ، لا تغير أي شيء حول ما كنت تحبه دائمًا في Messenger.

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :