-->
صفحة خطأ ): الصفحة التي تبحث/ي عنها غير موجودة يمكنك محاولة كتابة كلمة البحث مضبوطه أو الضغط على الزر التالي للعودة للرئيسية الرئيسية

الأحد، 9 ديسمبر 2018

سامسونج تكشف الستار عن أكبر شاشة LED لسينما Onyx في العالم في Beijing Capital Cinema

سامسونج تكشف الستار عن أكبر شاشة LED لسينما Onyx في العالم في Beijing Capital Cinema


شاشة عرض Onyx Cinema LED الجديدة التي يبلغ عرضها 14 مترًا هي الأكبر على الإطلاق ، وتم تثبيتها في أحد أفضل خمس  سينما في الصين .



كشفت سامسونج للإلكترونيات عن أكبر شاشة Onyx جاهزة ثلاثية الأبعاد في كابيتال سينما التي تقع في حي شيتشنغ في بكين ، الصين في حفل الافتتاح الكبير في 7 ديسمبر. تتوفر أحدث شاشة LED من Onyx Cinema مقاس 14 مترًا من سامسونج في السوق حاليًا  في جميع أنحاء العالم.
وقال Semog-gi Ki ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Visual Display Business لدى Samsung Electronics: "تعكس شاشة Onyx الجديدة خطوة كبيرة بالنسبة للصناعة ، حيث إننا ندخل الجيل القادم من السينما حول العالم". "نحن متحمسون للمشاركة مع شركة كابيتال سينما للمساعدة في عرض معايير الصناعة الجديدة لجودة الصور على الشاشة الكبيرة."
أطلقت سامسونغ لأول مرة Onyx في يوليو 2017 مع نموذج يبلغ عرضه حوالي 10 أمتار . واستجابة لطلب المستهلكين على الشاشات فائقة الضخامة والطلب على الأعمال التجارية لجني أرباح أعلى ومبيعات التذاكر ، يمتد طراز أونيكس الجديد من سامسونج بعرض 14 مترًا . يتضاعف حجم Onyx الجديد 1.4 مرة ، ويضم ما يقرب من ضعف مساحة سطح النموذج الأصلي ، مما يوفر لمرتادي الأفلام تجربة سينمائية غامرة غير مسبوقة.

تستوعب شاشات LED من Onyx Cinema من سامسونج أي تهيئة للمكان في نفس الوقت الذي تقدم فيه جودة صورة لا مثيل لها وأداءً فنيًا وموثوقية تفوق ما تقدمه العمليات التقليدية القائمة على أجهزة العرض. وتجمع الشاشة الاستثنائية المثبتة في مسرح Capital بين دقة 4K وجودة صورة HDR ومستوى سطوع الذروة في 88fL - أي ما يقرب من ستة أضعاف تقنيات العرض القياسية. 
تأسست شركة كابيتال سينما عام 1937 ، وكانت في طليعة صناعة فحص الأفلام الصينية لأكثر من 80 عامًا. واليوم ، تحافظ على مكانتها كوجهة رائدة للإصدارات السينمائية المسرحية وهي واحدة من أفضل خمس  سينما في الصين على أساس مبيعات التذاكر.
وقال دنغ يونغ هونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال سينما: "نبحث دائمًا عن طرق جديدة لتعزيز تجربة عملائنا." "لهذا السبب نحن مسرورون للغاية لدمج أول شاشة في العالم لسينما" أونيكس سينما "طولها 14 مترًا في مسارحنا حيث إنها تخلق تجربة سينمائية أفضل من نوعها لا مثيل لها من قبل ، وبيئة غامرة لا تشبه أي تجربة لدى عملائنا من قبل. "
تم تركيب شاشات Onyx LED من سامسونج في جميع أنحاء العالم ، من خلال شراكات مع مسارح المحيط الهادئ في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، ومسرح Arena Cinemas 'Sihlcity في  سويسرا.


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لــ ميدوباي إم دي 2017 ©
تصميم :